ظهور الهانم..شاهد أحدث صورة لـ«سوزان مبارك»..من هنا

صورة ذات صلة
بعد غياب طويل عن كاميرات الإعلام، ظهرت سوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق حسني مبارك، في أحد الأماكن العامة الاجتماعية، الأمر الذي تسبب في تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى

نشرت الناشطة علا الديب، صاحبة إحدى المكتبات، ناشطة سوشيال ميديا، أحدث صورة لسوزان مبارك، قرينة الرئيس الأسبق حسني مبارك، في أحد الأماكن العامة، مؤكدة أنها عندما رأتها انتابتها حالة من الحنين، وطلبت منها أخذ صورة معها.

وظهرت سوزان مبارك بصورتها دون زينة، وبدت عليها علامات تقدم السن.

وكتبت علا الديب تدوينة على "فيس بوك" قالت فيها: "أنا من الجيل اللي اتربى على مكتبة الأسرة ومهرجان القراءة للجميع، وكان سببًا في حبي للقراءة بعد مجهود أمي، حالة نوستالچيا انتابتني عندما رأيتها وجدت نفسي أتجه نحوها قائلة: أنا فضل القراءة للجميع عليا ماانساهوش.. عارفة لما كبرت عملت إيه؟ قالت لي: إيه؟ قلت لها فتحت مكتبة من ست سنين، قالت لي: برافو فين واسمها إيه؟".

وأضافت: "الست دي لحد النهاردة اسمها ماما سوزان، وصورتها محفورة في طفولتي بالكتب وأعياد الطفولة وحفلات صفاء أبو السعود وعبد المنعم مدبولي".

وتابعت: "البوست ليست له أي علاقة بالسياسة.. أتمنى ألا أجد منكم ضيق أفق ولا تطاول.. أما مكتبة الأسرة فيا رب ترجع تاني وكل إنسان له ما له وعليه ما عليه".


ظهور الهانم.. أحدث صورة لـ«سوزان مبارك»
ظهور الهانم.. أحدث صورة لـ«سوزان مبارك»

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض