افضل خلطات طبيعية لعلاج النحافة اسرع علاج لحل مشكلة النحافة

 اسرع علاج لمشكلة النحافةحل مشكلة النحافة نهائيا اسرع علاج لمشكلة النحافةعلاج النحافة بطريقه طبيعيهاسهل الطرق لعلاج النحافه‎  الخطه الفعااااله لعلاج النحافة عند الفتيات والسيدات الخطه الفعااااله لعلاج النحافة عند الفتيات والسيدات طريقة لعلاج النحافة.وصفة طبيعية لتضخيم الاجزاء النحيفة من الجسماسرع علاج لمشكلة النحافة و حل مشكلة النحافة نهائيا خلطات طبيعية لعلاج النحافةخلطات طبيعية لعلاج النحافة

 الجسم النحيف الذي يظهر فيه بشكل واضح شكل الضلوع و تقسيمات العظم، أمر غير محبوب بالمرة لأي امرأة، ومثلما تبحث دوما عن حمية غذائية مثالية تخلصها من الوزن الزائد، فهي أيضا لا تكل و لا تتعب لمعرفة أي برنامج غذائي أو وصفات لعلاج النحافة.
ولكن قبل أن تندفعي وراء البرامج الوهمية أو تجربة وصفات لم تجدي، عليك أولا اجراء فحوصات طبية للتأكد من أنك لا تعانين من أي مرض يفقدك وزنك سريعا، وأن الأمر مجرد إنك في حاجة لبعض الأطعمة المليئة بالسعرات الحرارية لتكسب جسمك الوزن المطلوب.

مبدئيا، اتبعي هذه النصائح السريعة:

- لا مانع من تناول أدوية فاتحة للشهية، للتحفيز على تناول الطعام.
- ضعي البهارات والأعشاب ذات المذاق المميز في طعامك من أجل نكهة شهية تحمسك لتناول المزيد من الطعام.
- اياك والإفراط في تناول السوائل حتى لا تفقدي شهيتك.
- احذري تناول كميات كبيرة من السلطة الخضراء، لاحتواء الخضار علي نسبة ألياف عالية مما يمنحك الشعور بالشبع لمدة طويلة.- تناولي المقليات و الأطعمة الدسمة، فهي تزيد الوزن سريعا.
- تناولي ست وجبات صغيرة أفضل من وجبتين كبيرتين.

إليك ثلاث خلطات طبيعية للتخلص من النحافة الزائدة:

الخلطة الأولى:انقعي حب العزيز في الماء لمدة يوم كامل، ثم اطحنيه و صفيه و أضيفي إليه السكر، و اشربي من المزيج لمدة أسبوعين متواصلين.
الخلطة الثانية:ضعي التين والينسون في قليل من الماء بإناء، واتركي الوعاء علي نار هادئة بعض الوقت، و تناولي هذا المزيج علي وجبة الإفطار لمدة لا تقل عن شهر.

الخلطة الثالثة:ضعي 150 جراماً من الحلبة في قليل من الماء، واتركيها تغلى على النار أربع أو خمس مرات وكل مرة بماء جديد، بعد ذلك اطحنيها حتى تصير ملساء القوام، ثم أضيفي مثل وزنها من الدقيق الناعم و الحليب، حتى تصبح سميكة القوام وأخيرا أضيفي عسل النحل، قلبي الخليط علي النار قليلا واشربي منه ساخنا.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض