أفكار مسلية لكسر روتين الأزواج

 http://www.saidaonline.com/newsgfx/couplelaughing46-saidaonline.jpg
الكثير من الأزواج يتسلل الملل إلى حياتهم ويشعرون بتكرار الأيام مما يجعل الجب يفتر بينهما ولا يشعرون بالسعادة كالأول , لذا عليكِ بالبحث دائماً عن الأفكار الجديدة والتي تجعل للحياة طعم مختلف.
إليكِ بعض الأفكار التي تضيف على حياتك الكثير من البهجة والإنتعاش فيما يلي .
أفكار لتجديد الحياة بين الزوجين:
1- لعب الفيديو جيم .
يعشق الرجال ألعاب الفيديو جيم ويقضون الساعات في لعبها مع الأصدقاء , إذن لماذا لا تشاكريه أنتِ هذه اللعبة المفضلة لديه في المنزل ؟
يمكنك شراء اللعبة والبدء في ممارستها سوياً والمنافسة فستجعلكما سعداء!
2-تمارين رياضية !
لاشك أن التمارين الرياضية والتي قد نهملها في كثير من الأحيان ضرورية جداً لحياتنا ولكن بدل الذهاب إلى الجيم ويبقى كل واحد منكما مع أصدقائه إبدءا في ممارسة التمارين سوياً في المنزل أو حتى ممارسة رياضة المشي سوياً حوا البيت والأماكن القريبة.
3-مسابقة طبخ !
من الألعاب اللذيذة والمسلية والتي تضيف البهجة على المنزل , ليحدد كل منكما طبخة معينة ليقوم بإعدادها ثم تبدءا في مسابقة وفي النهاية حددا في إختبار تذوق الطعام الأحسن في المسابقة !
 http://wedding.sabayagazine.com/wp-content/uploads/2012/01/HE-couples1.jpg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

  1. الانسانه المرحه مع الانسان المرح حياتهم سعيده .. فمثلا تجد المرح يشارك جميع الاشياء والخصوصيات بمرح وكذلك السيده فقط في مواضع يجب عليها ان تركزز اكثر فيها دائما لكي تجعل الحب سائد في هذه المرحله الاقتراب والمرح شئان من المستحيل التخلي عنهما

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات